مكياجي اليومي_ My Everyday makeup

11:43 م

بسم الله الرحمان الرحيم
 
 
حكتبلكم عن مكياجي اليومي الى استخدمه للجامعه وطلعاتي للصباح اسهل واخف مكياج ويا الله نبدا .

 
 
اول شي احط الواقي اهم شي فايدته يحميكي من الشمس وكلنا عارفين اذا تعرظتي للشمس وفتره طويله راح تكثر تجاعيدك وتصبغاتك فاحمي نفسك وحطي الواقي وللواقي أنواع كثير في بلون وفي بدون ولكل نوع بشره لها واقي خاص فيها والصيدلي راح يساعدك انا ماخذه الي بدون لون ويوم تحطيه خليك اقتصاديه كميه صغيره تكفيك وخليه شوي وبعدين حطي السيسي احطه بفرشه ذا ريل تغطيته من خفيفه لمتوسطه يعطى نضاره ومنظر طبيعي والي تعاني من عيوب تحط كونسيلر قبله لانه لوحده ماراح يغطيها .
 
 
ارسم حواجبي ببودره ذا بدي شوب مع فرشه سقما E65  اجمل فرشه جربتها احب ارسم بالباودر اكثر من القلم يعطي شكل طبيعي واحط الكونسيلر من ميبلين فيت مي اجمل كونسيلر للصباح ولدوامات اكيد باين من شكل العلبه والملامح الممسوحه حبي له جميل استخدمه مع فرشه ذا ريل والنتيجه ولا اجمل ينور وبنفس الوقت يخفي الهالات انا هالاتي خفيفه الي هالاتها قويه تحط قبله كوركتر وبعده تحط الكونسيلر .
 
 
واحط من الكونسيلر على جفني وبعدين احط الون الفاتح على كامل الجفن والغامق على الزاويه الخارجيه بشكل خفيف وادمجه بنفس الفرشه الى تجي مع البلت .
 
 
وبعدين ارسم عيني بجل لاينر من ريميل جميل بس في اجمل منه سواده متوسط جاني هديه وحرام ارميه فسرت استخدمه اذا طلعت واجمل شي مسحته سهله ماياخذ وقت في شيلته واحط المسكره من ريمل تعطي كثافه .
 
 
انتو شايفين برونزر بس لونه نفس لون بشرتي فاستخدمه كابودر احطها علي الأماكن الي تدهن بشكل خفيف
وطبعا احط البلشر لونه مشمشي في شوي لمعه .
 
 
وأخيرا اجمل روجين دايم استخدمهم روج شنل رقمه (23) 
فيه نسبة ترطيب
وروج انقلت رقم  (425) لانه مات لازم تكون شفايفك مرطبه فحطي المرطب قبل ما تستخدميه
عشان يطلع شكله جميل ولا تقربين جنبه اذا شفايفك ناشفه وبكذا خلصنا .
 

You Might Also Like

0 التعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();